تشاهد الأن جميع تدوينات شهر سبتمبر 2011. إظهار كافة الرسائل

, , , , , , ,

الخطوة الأولى في طريق الربح من التدوين Make Money blogging [تعلم]

4 تعليق9:00 ص, بقلـــم Dr.blogger
قبل ان نبدأ في التحدث عن الربح من التدوين علينا ان نتعلم اساسيات الربح من الانترنت لكي نصبح مؤهلين للبدء في مشوار الربح من التدوين او المدونة بشكل عام (ليس فقط التدوين). قمت برجمة كتاب مايكل دانلوب How to Make Money Blogging وهذا المقال هو الاول في سلسلة الربح من التدوين في مدونة اعمل الجديد كنت قد طرحت نسخة مجانية من الكتاب في موضوع سابق تجده هنا


الخطوة الاولى ان يكون لديك موقع 

يمكنك الحصول على موقع مجاني (مدونة مجانية) من blogger.com او wordpress.com ولكن الأفضل طبعا هو امتلاك موقع مدفوع على استضافة ذات جودة وامتياز، من المهم اختيار اسم جيد للدومين الذي سيكون عليه موقعك حتى ينتشر، من الاخطاء التي يقع فيها المدونين اختيار اسم طويل للموقع وهذا يصعب تذكره ويستغرق وقت لكتابته, فأحرص (إذا لم تكن قد حجزت موقعك) على اختيار اسم قصير ويسهل تذكره.

أكمل القراءة »

, , ,

مجاناهدية لكل المدونين تحميل كتاب How to make money blogging

تعليقان12:03 م, بقلـــم Dr.blogger
لكل الشباب والشابات المدونين هدية مجانية تحميل كتاب How to make money blogging. يعلمك الكتاب كيفية عمل مدونة وكيفية حجز دومين واستضافة جيدة وتصميم المدونة بشكل مناسب وكيفية انشاء قائمة خلاصة RSS وبعدها يمكنك البدء بالتدوين والحصول على دخل مالي من عملك على موقعك الذي صممته.


هذا الموضوع تطرق له الكاتب بكثرة وكيف تجلب الزوار لموقعك وتقنية SEO لجعل مدونتك او موقعك في المقدمة. الكتاب باللغة الانجليزية وهو سهل الفهم وسلس . لتحميل الكتاب

أكمل القراءة »

جوجل doodle تحتفل بمخترع فيتامين سي vitamin C

أضف تعليق10:52 ص, بقلـــم Dr.blogger
اليوم تحتفل جوجل بالذكرى 118 لميلاد المخترع البرت زينت جورجي (Albert Szent-György) مكتشف فيتامين سي والذي اكتشف دورة الستريك اسيد (citric acid cycle). تم صنع الشعار ليبدو مثل البرتقال والفواكه الحمضية.
ولد المخترع في بودابست وحصل على جائزة نوبل في الطب/الفسلجة في عام 1937 على اكتشافاته كما حصل على جائزة Lasker Award في عام 1954 وجائزة Cameron Prize/Edinburgh في 1946 كما حصل على جائزة Silver Medal of Valour على خدمته في الحرب العالمية الأولى ولكن التقارير تشير الى انه جرح نفسه لكي يعود من ساحة المعركة الى معمله لاكمال اجراء الاختبارات في عام 1917. وبعد عشرين سنة عمل ليحارب النازيين. توفي في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الامريكية في عام 1986 عن عمر يناهز 93 سنة. 
شعار جوجل في 16 - 9 -2011

أكمل القراءة »